إدعم الموقع

الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

{╠♥ مجموعة الحلوة ♥╣},مشاركة 23749- نشرة اخبار الخميس


 
 
 
 
   
 
ربّـِ
لآ أعلمُ أيّ كلامٍ في غيْبتي يقالُ عنِّي
ولأ أعلمُ أيّ ظنونٍ خاطئة تدورُ حوْلي
ربّـِ
أنتَ أعلمُ منِّي وَ منهم
فَ أحسن ياربّـِ ذكريْ فيماْ بينهم
فَ إنَّك الوحيد القادر على ذلك   
 
 
 
 
 
 







ذبحة صدرية تدخل الأمير بندر بن سلطان مستشفى بالتيمور بالعاصمة الأمريكية




كشف الإعلامي خالد المطرفي عبر صفحته الخاصة في الفيس بوك من مصادر مؤكدة عن الأسباب التي منعت الأمير بندر بن سلطان من عدم حضور عزاء والده الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله . 

وقال المطرفي أن المصادر تؤكد أن الأمير بندر بن سلطان تعرض لذبحة صدرية وادخل مستشفى في بالتيمور بالعاصمة الأمريكية ومازال وهذا سبب عدم حضور العزاء.

هذا وكانت الأوساط الشعبية في السعودية قد تساءلت عن غياب رئيس الأمن الوطني في البلاد الأمير بندر بن سلطان عن مراسم تشييع والده رحمه الله. 



 
منصور بن متعب: لا إيقاف لمنح ذوي الدخل المحدود.. والأولوية لمشاريع الإسكان




كشف صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز، وزير الشؤون البلدية والقروية عن عزم وزارته فتح باب قبول طلبات منح ذوي الدخل المحدود في مكة المكرمة ومناطق المملكة الأخرى قريبًا، مؤكدًا أن الأولوية الآن إعطاء مشاريع الإسكان وعزا إيقاف بعض المنح لوقوع المخططات فى مناطق السيول للتأكد منها، مشيرًا إلى أن برنامج منح ذوي الدخل المحدود لم يوقف وسيستمر إن شاء الله.

 


 
 
تحدّثت عن حقوق المرأة السعودية في مقابلة مع قناة فرانس 24
الأميرة بسمة بنت سعود: تعلمت القرآن والحديث في مدرسة للراهبات



تحدثت الأمير بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز في حوار لها مع قناة فرانس   24باستضافة الإعلامية عزيزة نايت سي  في برنامجها  "ضيف ومسير"   عن حقوق المرأة في الدول العربية .

وفي بداية  اللقاء  استعرضت الأميرة  بدايات  فترة  حياتها  وقالت أنا ولدتُ  في وقت متأخر  من وجود والدي في السلطة  السعودية وقد كانت  والدتي وهي من الجنسية السورية  مريضة في ذلك الوقت  فاضطرت  بعد ولادتي  بثلاثة  أشهر الذهاب إلى  لبنان ودرست الابتدائية وبعض من المرحلة المتوسطة  وتعلمت الفرنسية وتفاعلت مع كثير من الجنسيات المختلفة . 

 وأضافت الأميرة أنها درست في مدرسة للراهبات وتعلمت القرآن  والحديث فيها, وقالت أن هذه التجربة أضافت لها  نوعا من الارتياح النفسي  والهوية الإسلامية التي لم تغادرها منذ أن كنت صغيرة في لبنان.

وحول تقرير  أعدته  قناة  فرنس 24  مع الأميرة بسمة  خارج  الاستديو قالت الأميرة أتمنى  أشوف قيادة السيارة  في المملكة عن قريب  لأنها سوف تحدث انقلابا اجتماعيا واقتصاديا.

وعن سؤال الأميرة  هل من المهم  تعتبر نفسها قدوة  في عين أولادها  أجابت الأميرة  قائلة :من المؤكد  لأننا نفتقد الآن في المجتمعات العربية القدوة التي يجب أن نراها في كل بيت في كل امرأة  تربي هذه الأجيال التي تنتج رجالا آم  أن يصبحوا  مسيطرين دكتاتورين  آم أن يصبحوا  آباء فاضلين يربوا أجيالا  تعيش على الديمقراطية والحوار والأخلاقيات  الإسلامية التي فقدناها عبر هذه الأزمنة الماضية والتي تسببت بعدم احترام  الآخر.

 هذاوقد قامت  كمرا  "قناة فرانس 24  "بزيارة الأميرة في منزلها في لندن وبإعداد تقرير خاص  معها.    


فيديو



 
قدم شكرة لوزير التجارة والصناعة 
غدران سعيد غدران عضوا بمجلس إدارة غرفة الشرقية


غدران سعيد غدران


تقدم غدران بن سعيد غدران بالشكر الجزيل لمعالي وزير التجارة والصناعة عبدالله بن أحمد زينل على ثقته بتعيينه عضوا في مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية  بالمنطقة الشرقية .

جاء ذلك بعد مشاركته في اجتماع المجلس يوم أمس الأول, وأكد غدران أن دعم وزارة التجارة والصناعة لقطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية , أثمر عن انجازات متميزة وقفزات تطويرية يشهد لها الجميع , مما أسهم بشكل واضح في دعم النشاط  الاقتصادي في البلاد، ودفعت بها لاستشراف آفاق المستقبل بالمنطقة الشرقية .

كما أشاد غدران بالدور الكبير الذي تقوم به غرفة الشرقية في دعم كافة الأنشطة والفعاليات بالمنطقة . 

 وكان معالي وزير التجارة والصناعة قد أصدر قرار بتعيين غدران سعيد غدران عضوا في مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية , وسط ترحيب من قبل الوسط الاقتصادي في المنطقة , حيث أبدى رئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن بن راشد الراشد ثقته في أن انضمامه سيشكل إضافة للعمل التنموي الذي تؤديه الغرفة وتحفيزا لجيل الشباب الذي بات يشكل ركيزة مهمة في صنع قرار غرفة الشرقية.

ويعد غدران سعيد غدران أحد رجال الأعمال البارزين في المنطقة الشرقية وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الاعمال من جامعة Middle Estate University بالولايات المتحدة الامريكية،

 ويشغل حالياً الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات سعيد علي غدران وأولاده المحدودة وهي أحد أبرز المجموعات الاستثمارية في  المملكة بشكل عام والشرقية على وجه الخصوص وتتنوع انشطتها بين قطاعات الصناعة والصحة والتجارة والزراعة والسياحة وهو عضو في العديد من مجالس إدارات الشركات الاستثمارية والمتعددة الأنشطة فضلاً عن عضويته في لجنتي السياحة والاستثمار الرياضي بالغرفة في الدورة الحالية.



 
على الطلبات الجديدة تلقائياً والقديمة بأثر رجعي
إلغاء مهلة العامين لتسلُّم القرض العقاري والتطبيق بعد العيد



 كشفت مصادر عن أن صندوق التنمية العقارية سيفتح السقف الزمني لموعد مراجعة المواطنين المدرجة أسماؤهم في أحقية الحصول على قروض البناء، ما يتيح للمستفيدين الحصول على قروضهم في أي وقتٍ شاءوا. 

وأكدت مصادر أنه سيتم إلغاء الشرط الذي يلزم المستفيدين بإنهاء إجراءات تسلُّم قروضهم خلال فترة لا تتجاوز عامين، موضحة أن إلغاء شرط محدودية الزمن سيدخل حيز التنفيذ بعد عطلة عيد الأضحى التي بدأت اعتباراً من أمس. 

وبحسب المصادر، سيشمل قرار إلغاء شرط الزمن المحدود جميع المتقدمين بطلبات الحصول على قروض، بمَن في ذلك المستبعدون من الإقراض بسبب تأخرهم في إنهاء إجراءات القرض أكثر من عامين.  

وأفصحت عن أن الآلية الجديدة التي ستبلغ لفروع صندوق التنمية العقارية بعد إجازة عيد الأضحى سيتم تطبيقها على الطلبات الجديدة تلقائياً، كما ستطبق على الطلبات القديمة بأثر رجعي.

 

 
 
إستبدال «كاونترات» الجوازات ببوابات إلكترونية في المطارات الدولية قريباً


استبدال «كاونترات» الجوازات ببوابات إلكترونية في المطارات الدولية قريبا
كشف اللواء محمد الشلفان مدير جوازات المنطقة الشرقية، أن «كاونترات» الجوازات في المطارات الدولية سيجرى استبدالها ببوابات إلكترونية قريبا.

وبين عقب تدشين بطاقة البوابة الآلية في مطار الملك فهد الدولي، أن هذه الخدمة سيستفيد منها الجميع، وقال: إن تفعيل بطاقة البوابة الآلية يهدف لخدمة المواطن المسجل في الأحوال المدنية الذي طبق البصمة، وكذلك المقيم إقامة نظامية، والزائر بأسلوب جديد، ونسعى من خلال هذه البطاقة للتخلص من الإجراءات الروتينية واختصار الوقت أثناء إكمال خطوات السفر بواسطة نظام شامل دون الحاجة لموظفي الجوازات الذين سيقومون بدور الإشراف فقط وتقديم المساعدة لمن لا يعرفون استخدام هذه التقنيات أو من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن لتلبية حاجاتهم، مشيرا إلى أنه جرى تفعيل بوابتين إلكترونيتين للقدوم والمغادرة لتفعيل استخدام بطاقة البوابة الآلية، مبينا أنه يمكن للمستفيد طلب إيصال مطبوع ومختوم ليقدمه لجهات معينة. 

وذكر اللواء الشلفان أن أغلب المقيمين بنسبة 99 طبقوا البصمة، وبمجرد إدخال البطاقة سيجري إظهار جميع البيانات، لافتا إلى دقة النظام وحصانته وعدم وجود أية ثغرات أمنية فيه.

وأهاب بجميع المواطنين تجديد بطاقات الأحوال المدنية وعمل البصمة، حتى يتمكنوا من الاستفادة من الخدمة الذاتية التي تخضع لمعلومات وبيانات أمنية، لافتا إلى أنه لن يستطيع أي شخص استخدام هذه الخدمة إلا من خلال تفعيله للبصمة،

وكانت إدارة الجوازات قد دشنت بطاقة البوابة الآلية في مطار الملك فهد الدولي في الدمام كثاني منفذ في المملكة تطبق فيه هذه الخدمة الإلكترونية من أجل تسهيل إنهاء إجراءات المغادرة والقدوم للمسافرين من المواطنين والمقيمين آليا.
 
 

رفض 3 دعاوى لعدم الاستفادة والرابعة دون مسببات
ديوان المظالم يحكم برد دعوى 4 مرشحين في انتخابات بلدي جدة


في جلسة استثنائية طارئة، حكم ديوان المظالم بمحافظة جدة أمس برد دعوى أربعة مرشحين في انتخابات بلدي جدة التي عقدت الشهر الماضي.

ورفضت الدائرة الثانية بديوان المظالم دعوى ثلاثة من المرشحين لعدم الاستفادة من الدعوى بينما اكتفت برد دعوى المرشح الرابع برفض الدعوى دون مسببات.

وعقدت الجلسة بحضور رئيس لجنة الطعون الدكتور عمر الخولي وممثل لجنة الانتخابات المحلية الدكتور عبدالعزيز النهاري.

وذكر مصدر قضائي أن الحكم النهائي سيكون يوم 25 من ذي الحجة الحالي، حيث أعطى الديوان للمرشحين الإذن بالاستئناف في حال رغبوا الاستئناف. 
وأوضح المصدر أن بعضهم سيعاود الاستئناف بينما البعض الآخر لم يرغب بذلك.


 
أغرى الخادمة بألفي ريال فأبلغت مخدومتها وتم نصب كمين له
"دهّان" مصري يحاول الحصول على ملابس داخلية لمطلقة لسحرها
أحالت دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة دهّاناً مصرياً (36 عاماً) إلى السجن العام لحين الانتهاء من التحقيق معه، والحكم عليه شرعاً, على إثر محاولته الحصول على ملابس داخلية لمعلمة مطلقة، والقيام بعمل سحر وشعوذة للاستيلاء على قلبها ونقودها.
وتفيد المعلومات:  أن المعلمة -وهي مطلقة- قامت بالاتفاق مع الدهّان المصري لصبغ وطلاء جدار فيلتها، والقيام بعملية تعتيق كامل للفيلا.

وبالرغم من أن الدهّان المصري رفع السعر بشكل مضاعف، لكن المعلمة دفعت، من باب أنها سمعت عن مهارته الفائقة في التعتيق والدهان.

وكانت المعلمة تحضر بين وقت وآخر لمشاهدة عمله، حيث حاول الحصول على رقم جوالها في إشارة منه لطلب بعض المواد. وكانت المعلمة تكلمه من جوال الخادمة فقط.

وبعد أن تمت محاسبته وانتهاء عملية التعتيق والدهان, قام الجاني بالاتصال على جوال الخادمة وطلب منها إحضار ملابس المعلمة الداخلية، بعد خلعها وقبل غسلها، ومحاولته إغراء الخادمة بالمال، حيث قدم لها مبلغ ألفي ريال قابلة للزيادة، بعد تحقيق هدفه الإجرامي, من خلال سحر المعلمة والحصول على مالها.

وقامت الخادمة بإبلاغ المعلمة بكافة التفاصيل، وعندها جرى تقديم بلاغ رسمي لدى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع الهجرة والمتخصص في محاربة قضايا السحر والشعوذة.

وبعد التأكد من صحة البلاغ وسماع المحادثة الهاتفية بين الدهان والخادمة، تمت مجاراته والاتفاق على ما طلبه.

وأثناء الاستلام للملابس وتسليم النقود ألقى رجال الحسبة القبض عليه بالجرم المشهود، وعلل فعلته الإجرامية بأن قصده شريف ويريد الزواج من المعلمة.
 
وجرى إعداد محضر ضبط وتسليم الجاني إلى مركز شرطة أجياد الذي حقق معه، وتمت إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.



 
الإتصالات السعودية تطرح « سوا زيارة» وتطبيقات «ديني يقيني» بـ 16 لغة عالمية



طرحت الاتصالات السعودية لحج هذا العام 1432ه وبشكل متميز افضل العروض لخدماتها لضيوف الرحمن، وذلك بتوفيرها لشريحة (سوا زيارة) مسبقة الدفع ، وكذلك التطبيقات الدينية للجوال (ديني يقيني، حجي، المطوف) لتكون خير معين لعملائها في تسهيل أدائهم لفريضه الحج. 

وبينت الشركة أن عرضها (سوا زيارة) يحتوي على مميزات خاصة تتمثل في أول دقيقتين للمكالمات الدولية مجانا، وكذلك أول رسالتين دوليتين مجاناً بالإضافة إلى خصم 40% على رقم دولي من اختيار العميل، ومقابل 25 ريالا فقط، كما تتيح الاتصالات السعودية عرضاً آخر بسعر مميز في المملكة، وذلك بتوزيع شريحة سوا زيارة مسبقة الدفع مع جهاز نوكيا ،ومعها أول دقيقتين للمكالمات الدولية مجانا وأول رسالتين دوليتين مجانا بالإضافة إلى خصم 40% على رقم دولي من اختيار العميل، وكل ذلك مقابل 90 ريالا فقط ، إضافة إلى قيام الشركة بمنح جوائز مالية للمتجولين على شبكة الاتصالات السعودية ، وتوفر الشركة الشريحة مع الجهاز الجديد عبر توزيعها من خلال نقاط البيع المنتشرة بالمنافذ البرية والبحرية والجوية حيث تركز على تسويقها على ضيوف المملكة من حجاج بيت الله الحرام ، وكذلك في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة ، ومع تحركات الحجاج تجاه المشاعر المقدسة لتأدية فريضة حج هذا العام . 


كما يفيد تطبيق (ديني يقيني) في تقديم مجموعة كبيرة من المحتوى الديني الذي يسهل للحاج الوصول الى مكتبة اسلامية تفاعلية متكاملة بإشراف مباشر من اصحاب الفضيلة العلماء، ومن خلال هذا التطبيق يمكن تحميل تطبيق (حجي والمطوف) والذي يدعم اللغتين العربية والانجليزية، وملائم لكافة اجهزة الجوال، مع عرضه لأحكام ومناسك الحج والعمرة، وتقديمه لفتاوى واحاديث مختارة عن الحج من نخبة من العلماء والمشايخ، كما يقدم دليلا متكاملا للأرقام الارشادية التي تهم الحاج في مكة وماجاورها، أما تطبيق (المطوف) فسيمكن العملاء من الحصول على مطوف افتراضي معهم طوال الوقت يعرفهم على امور فقهية وارشادية ويحتوي على أذكار وأدعية ورسائل تنبيهية يومية ترشد الحجاج للمناسك اليومية، ويعمل على معظم اجهزة الجوال (باستثناء الآي فون والآي باد) ومتوفر ب16 لغة عالمية، حتى يتمكن الحاج من الحصول على كافة المعلومات والارشادات لتأدية مناسكهم بكل سكينة وطمأنينة. 

ويمكن الحصول على هذه التطبيقات بإرسال رسالة نصية مجانية تحوي الرقم 100 الى 5000 ليصلهم رابط تحميل تطبيق (ديني يقيني) ويسهل عملية الاشتراك في تطبيقي (حجي والمطوف) وكذلك الحصول مجانا على مجموعة من الخدمات والاخبار الاسلامية المفيدة.

 كما يمكن للعميل ارسال رسالة نصية فارغة مجانا الى الرقم 5000 لتصله ارقام القنوات المتوفرة في باقة ديني يقيني. 

وتهدف الشركة من طرح هذه العروض الخاصة لتقديم خدمة ميسرة لضيوف الرحمن وتسهيل حصولهم على خدماتها .



 
الورقة العربية تتضمن وقف كافة أعمال العنف والإفراج عن المعتقلين
حمد بن جاسم يعلن: سوريا وافقت على مبادرة لحل الأزمة



أعلن رئيس الوزراء القطري حمد بن جاسم آل ثاني، في مؤتمر صحافي بمقر الجامعة العربية، موافقة سوريا على مبادرة الجامعة العربية لإنهاء الأزمة السورية.
 
وأعرب بن جاسم عن سعادته للتوصل إلى هذا الاتفاق، معلناً: "إننا سنسعد أكثر إذا طُبق هذا الاتفاق فوراً، وهذا من باب الحرص على الأشقاء في سوريا، سواء الدعوة لوقف العنف والقتل، أو إطلاق المعتقلين".
 
وأوضح بن جاسم أن الورقة العربية للحل، تضمنت: وقف كافة أعمال العنف، والإفراج عن المعتقلين بسبب الأحداث الأخيرة، وإخلاء المدن والأحياء من كل المظاهر المسلحة، وفتح المجال أمام لجان الجامعة العربية ووسائل الإعلام للاطلاع على الوضع في سوريا، إضافة إلى مباشرة اللجنة الوزارية العربية للمشاورات اللازمة مع الحكومة ومختلف فرقاء المعارضة السورية لعقد مؤتمر وطني خلال أسبوعين.
 
وأعلن أن "مجلس جامعة الدول العربية وانطلاقاً من حرص الدول الأعضاء على أمن واستقرار سوريا، وسعياً لإيجاد حل للأزمة السورية، وتجنباً لأي تدخلات خارجية، قرر الترحيب بموافقة الحكومة السورية على خطة العمل، مع التأكيد على ضرورة التزامها بالتنفيذ الفوري".
 
وأشار بن جاسم إلى أن اللجنة الوزارية العربية ستقدم تقارير حول مدى الالتزام بتنفيذ ما تقرر، لافتاً إلى أنه في حال لم يطبق هذا الاتفاق، ستدعو اللجنة إلى اجتماع وسيكون القرار لمجلس الجامعة العربية.

 

 


ملك البحرين زار مبارك فى المستشفى بحضور سوزان مبارك وناقش مع المشير مصير مبارك 


عاجل:ملك البحرين زار مبارك امس فى  المستشفى  بحضور سوزان مبارك وناقش مع المشير مصير مبارك


كشفت مواقع اخبارية بحرينية عن ان  ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة زار الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك في المشفى الذي يرقد فيه. وقالت المواقع التى يقوم عليها نشطاء بحرينيين  إن الملك طلب من رئيس المجلس العسكري المشير طنطاوي السماح بزيارة إلى مبارك بعيدة عن أضواء الإعلام، وقد تم ذلك له فعلاً بحضور زوجة الرئيس المخلوع سوزان مبارك فيما استمرّ اللقاء ساعتين
 
وجاء انشغال وسائل الإعلام المصرية بما أفيد عن اتصال مبارك إلى المشير طنطاوي يوم 31 أكتوبر لتهنئته بعيد ميلاده ال76، ما أثار ضجة كبيرة في مصر، ليسهم في التغطية على هذا اللقاء.

وعلم أن الملك حمد تطرق في مباحثاته مع طنطاوي إلى قضية محاكمة مبارك بإيعاز من السعودية، حيث نقل موقفها في ذلك، الداعي إلى إيقاف محاكمته مراعاة لوضعه الصحي.

 

 

 
"خارجيتهم" تتفاوض مع المسؤولين السعوديين لحل المسألة
إعادة 150 إيرانياً حاولوا الدخول بتأشيرات حج مزورة
أكدت وزارة الخارجية الإيرانية أن السلطات السعودية رفضت دخول 150 حاجاً إيرانياً، وأعادتهم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة، بسبب تأشيراتهم المزورة.

ووفقاً لإذاعة أوروبا الحرة، فإن الحجاج الإيرانيين وصلوا إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز أول أمس، حيث كانوا ينوون الانطلاق من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة، استعداداً لأداء فريضة الحج.

وأبلغ الحجاج الإيرانيون الذين تمت إعادتهم، سلطات الأمن في المطار أن تأشيراتهم صحيحة، حيث إنهم استخرجوها من القنصلية السعودية في مدينة مشهد الإيرانية.

من جهته، أوضح نائب وزير الخارجية الإيراني حسن قشقاوي، الاثنين الماضي، أن وزارة الخارجية الإيرانية تتفاوض حالياً مع المسؤولين السعوديين لحل المسألة.

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية رامين مهمانبرست، أن على الحجاج الإيرانيين تطبيق القوانين والحصول على تأشيرات الحج والعمرة من منظمة الحج والعمرة الإيرانية، ولكن بعضهم يحاولون الحصول على التأشيرات بوسائل أخرى.

 وأشار مهما نبرست إلى وجود شبكة تقوم بتزوير التأشيرات، لافتاً إلى أنه على الحجاج الإيرانيين التنبه والحصول على التأشيرات من منظمة الحج والعمرة الإيرانية، مذكراً بمشكلة العام الماضي أيضاً .

 

 


 
بالفيديو .. الشيخ المنجد يجب السجود شكراً لله على مقتل القذافي والذي لايعلم حقيقته يسكت !




في تعليقاً لفضيلة الشيخ محمد المنجد على وفاة الرئيس الليبي السابق معمر القذافي ، أكد "المنجد بأن سماحة الشيخ العلامة عبد العزيز بن باز يرحمة الله قد كتب وهاتف في أمر"القذافي" لما رأى حذف كلمة "قل" من الكتب ومنعها من الاذاعات ومن المقررات وشلكك في السنة النبوية ، واستهزاء بالحج وهو ما اظهره "القذافي " من "الكفر الظاهر".

واضاف فضيلة الشيخ محمد المنجد :بأن القذافي لايعلم له توبه ، فقتله وسفكه للدماء ظاهر، فكيف ياترحم على مقتل القذافي ،فمن الواجب السجود لله شكراً على مقتله ، فقد فعل ذلك ابى بكر الصديق رضى الله عنه عندما علم بمقتل مسيلمة وكذلك فعل علي بن ابي طالب في السديه ،مستغرباً فضيلته ممن يترحم على مثل القذافي مطالباً ممن لايعلم شيئاً عن حقائق القذافي بالسكوت . 



فيديو

 

 


بالفيديو: نائب لبناني يهدد أرودغان بمئة ألف صاروخ ويصفه ببائع البطيخ والجبان


وصف الوزير اللبناني السابق  "وئام وهاب" رئيس تيار التوحيد, رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان  أنه كان يعمل بائع بطيخ, مضيفا (ليس عيباً)  ولكن بائع البطيخ إن لم يرفع صوته فإنه لا يستطيع أن يبيع بضاعته.

وذكر أن أي تدخل عسكري من تركيا فسيكون الرد بمئة ألف صاروخ سيسقط فوق مواقع مهمة في تركيا وكذلك الأمر بالنسبة لإسرائيل حيث سيتم استهداف مواقع أولها مفاعل ديمونة النووي ووادي التكنولوجيا وغيرها في حال حلقت طائرات الأطلسي فوق سورية.


فيديو


 
 

 
 
دريد لحام: «فيسبوك» منبر للتواصل الكاذب .. ومصر وتونس وليبيا ذاهبة إلى المجهول 


في حوار أجراه معه موقع "سى ان ن" أبدى الفنان دريد لحام تخوفه من أن يتحول الربيع العربي إلى خريف، مشيراً إلى أنه حينما يكون الحوار بالبندقية، والمدفع، لا يمكن أن نعتبره حواراً وإنما دمار، والربيع ليس ربيعاً، بل خريفاً، وذلك عندما لا تتوفر الرؤية الواضحة للمستقبل، كما هو حال العديد من البلدان العربية في هذه المرحلة، لا يمكن أن تسير الأمور على هذا النحو، نسقط الأنظمة ثم نفكر بما سيأتي لاحقاً، كما حصل في كلٍ من مصر وتونس وليبيا، أعتقد أن تلك البلدان ذاهبة إلى المجهول.
 
أكد لحام أنه لا يتنبأ بما سيجري في البلدان العربية، بل إنه يبني توقعاته واستقراءاته على معلوماته المتراكمة عن الواقع العربي، مضيفاً أن الإشكال الحقيقي الذي حرم مسرحيته الأخيرة "السقوط" من العرض على مسارح الوطن العربي ليس في قراءتها للواقع، «نحن قلنا في تلك المسرحية كلمة حق، لم نخف فيها لومة لائم، فكما يقولون: (صديقك من صدقك)، لكن الظرف الأمني الحالي في العديد من العواصم العربية يحول دون استئناف عرضها في هذه المرحلة، ونتمنى أن تعود الأمور للاستقرار لكي نتمكن  من عرض المسرحية في أكثر من مكان في العالم، لأن الفن يحتاج إلى حالة مستقرة نوعاً ما
 
وعن عرض المسرحية في دمشق في هذه الأيام، قال لحام: لا أعتقد أن عرضها سيختلف عن أي بلدٍ آخر، كما قلت سابقاً هذا العرض لا يتعدى كونه كلمة صادقة، وهو بالمناسبة عبارة عن مجموعة مشاهد مسرحية، كل مشهد يتحدث عن الأخطاء التي يقع فيها عالمنا العربي، نتيجة تراكم ممارسات المسؤولين الكبار الخاطئة، وأقصد بذلك الكبار في المناصب، وليس في القدر، ولو كانوا على مستوى مراكزهم لما وصلنا إلى ما نحن عليه في هذه المرحلة
 
واعتبر لحام أنه ليس صريحاً عل المسرح فقط، وإنما في كل مكان، في مقابلاته الإذاعية والتلفزيونية، والصحفية، فدائماً أسعى إلى تناسي الشرطي أو الرقيب الذي بداخلي، وأحاول أن أتحدث عن كل ما أحس به، وأراه متوافقاً مع مصلحة وطني، دون أن أخشى أحد.
 
وعن مسلسل "الخربة" الذي أعاده إلى الشاشة مع المخرج الليث حجو، قال لحام: «مسلسل "الخربة" يزخر بالتلميحات السياسية التي تستفيد من اللحظة الراهنة، وكل ما قيل في المسلسل على لسان مختلف شخصياته مرتبط بما يحدث، فالكاتب ممدوح حمادة، بلا شك كاتب ذكي، ومتفوق جداً، ولهذا السبب بدا هذا العمل معاصراً جداً.
 
من ناحية أخرى، أكد لحام أنه لا يعرف كيف يستخدم الكمبيوتر بالأصل، قائلا «لا أحب ما أطلقوا عليه اسم وسيلة التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، وبدا لي أنه تسبب في الكثير من المشاكل الاجتماعية، على عكس ما يروّج له، فهناك الكثير ممن اتخذوا منه منبراً للتباهي، وآخرون استخدموه وسيلة عصرية للكذب، والتلفيق، والأذى وترويج الشائعات، والناس بطبيعتها تميلُ لتصديق الشر، وحينما يكون هناك مجال للتصحيح يكون قد فات الأوان. أنا لا أقراً ما ينشر على (فيسبوك) هذا لكنني سمعت ما كتب عني، واعتقد أن هذا الموقع ليس إلا منبراً للتواصل الكاذب، وسامحهم الله على كل حال .
 
وعن استهداف الرموز الفنية من قبل الجمهور خلال الأزمة الأخيرة، قال لحام: يبدو أن شعبنا ميّال للنسيان، أو تناسي تاريخه، وسير مبدعيه، ولا أعتقد أنني أو السيدة منى المستهدفين الوحيدين فقط، بل ربما يكون المطلوب هو تهميش سورية، عبر  الإساءة إلى رموزها الفنيّة والثقافية.

 أنا لم أر بلداً في العالم يهاجم فيه الفنّان بسبب رأيه السياسي، أو موقفه الوطني، يحق لهم أن ينتقدونا على مستوى الأداء فيما نقدمه في مجال الفن، أما أن نهاجم بسبب رأي لا يعجب هذا الطرف أو ذاك، فهذا أمر مستغرب، ويحيلنا إلى سؤالٍ في غاية الأهمية، هل نحن كشعب مؤهلون للديمقراطية؟ أم لا؟

 أنا أعتقد أننا لسنا مؤهلين لذلك بعد، لأنك حينما تشتمني بسبب كون رأيي مخالفاً لرأيك، فهذا معناه أنك لست مستعداً لسماع الرأي الآخر، وهذا يعني أنك غير ديمقراطي
 
وأضاف لحام أن هذا الهجوم يعكس حالة من الانقسام في المجتمع السوري خلال هذه المرحلة، إذ لا أعتقد أن هذا الشعب بإمكانه تناسي مسيرة فنية قدمنا خلالها على مدى عقود عشرات الأعمال الحاضرة في أذهان الكثير من الأجيال، وتقدم في العديد من العروض الاستعادية، وما زالت تقابل بالاحتفاء الجماهيري.. وأرى من المعيب أن نُشتم ويتم تجاهل تاريخنا ومواقفنا الوطنية بهذه الطريقة.
 
لحام أكد أنه يخاف على سورية في هذه الأيام، وأن مصدر قلقه «من الجانب المادي الذي أصبح الأكثر حضوراً وقوةً في المشهد الراهن، أكثر من الانتماء لأي شيء.. مما يدفعنا للخوف على بلادنا من ضعاف النفوس الذين يمكن أن يغيروا انتماؤهم بسهولة بسبب طموحاتهم المادية.
 
في ختام اللقاء، أكد لحام أنه «ما من أحد سأقول له "صح النوم" اليوم؛ مو ليصحوا بالأول، وأقول "حمّام الهنا"؛ لكل الساكنين في الصحراء، وأرجو من الله أن يستمتعوا بنعمة الماء قريباً، وسأرفع "كأس الوطن" مع كل من يصغون للرأي والرأي الآخر، دون أن يعتبروا أن رأيهم هو الصحيح، ورأي الآخرين هو الخطأ. 

 

 

 
مدير مباحث الاداب السابق يكشف
حسام أبوالفتوح وصف مبارك بـ"الحمار" فسرّب شريطه الجنسي مع دينا

 
حسام ابو الفتوح و الراقصه دينا
صرح اللواء طه الامبابي مدير ادارة مباحث الآداب السابق في فترة حبيب العادلي وفقا لجريدة "صوت الامة" بأنه اشرف على تسليم سيديهات لرئاسة الجمهورية تحتوي على افلام جنسية تم تصويرها لعدد كبير من الشخصيات المهمة ورجال الاعمال وبناتهم وبعض  الممثلات الشهيرات. واكد ان معظم هذه السيديهات كانت موجودة بمكتب رجل الاعمال الذي كان مقربا من نظام مبارك حسام ابوالفتوح. 
وكشف الامبابي السر وراء انقلاب مبارك على رجله حسام ابوالفتوح وتسريب الفيديو الشهير الذي جمع بينه وبين الراقصة دينا، واكد ان السبب هو ان ابوالفتوح شتم مبارك خلال الشريط الجنسي قائلا: "مبارك قاعد زي الحمار في القصر"، وهو ما اغضب مبارك ودفعه للتنكيل بأبوالفتوح، والدليل ـ الكلام للامبابي ـ ان الفيديو الذي تم تسريبه لم يكن يحتوي على صوت فقد حجب حتى لا تظهر شتيمة مبارك.
 
وذكر الامبابي ان مجموعة من الوزراء السابقين كانوا يمتلكون شقة في مصر الجديدة يترددون عليها باستمرار لممارسة الدعارة تحت رعاية حبيب العادلي وحماية الشرطة.

 

 
طلعت السادات: مبارك "غبي".. وأنا بطل الثورة الحقيقي وأطالب بمحاكمة عسكرية لأعضاء 6 أبريل





وصف طلعت السادات رئيس حزب مصر القومي، الرئيس المخلوع حسني مبارك بأنه كان يتسم بـ "الغباء سياسى".

ووجه اتهامات لأعضاء حركة 6 ابريل بـ "الخيانة العظمى" لأنهم على حد قوله "قبيضة" ويتلقون أموالا من الخارج لاثارة الفوضى فى البلاد.
 
وأضاف السادات خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم" مساء أمس الأربعاء، أن بلاغاته للنائب العام ضد أعضاء الحركة لم يتم التحقيق فيها حتي الآن، مطالبا بمحاكمتهم بتهمة الخيانة العظمى أمام القضاء العسكري لأنهم "قبيضة".
 
حينها أكد مصدر قضائي فى مداخلة بالبرنامج، للتأكيد على أن بلاغات طلعت السادات بشأن تلقي عدد من الأفراد والقوى السياسية لتمويل أجنبي، أحيلت لنيابة أمن الدولة العليا، وأنه تم ندب اثنين مستشارين للتحقيق في البلاغات المقدمة من السادات.
 
بينما نفي محمود عفيفي، المتحدث باسم حركة 6 ابريل بمداخلة ثانية، صحة ما تحدث عنه السادات، وأنه كلام فارغ لا يوجد عليه أى دليل، ونحن تقدمنا ببلاغ ضد أنفسنا للنائب العام للتحقيق فيما ينسب إلينا من تلقى أموال من الخارج، مؤكدا " طلعت السادات لا يملك الدلائل الكافية لادانتنا ".
 
وتابع السادات حديثه: أوجه تهمة الخيانة العظمى للقليل من الشباب وليس كل من شارك فى ثورة 25 يناير.

وتوقع السادات فوز حزبه بـ 60 مقعدا بانتخابات مجلس الشعب المقبلة إذا أجريت فى إطار ديمقراطى، على الرغم من قوله أنه من الشعب اجراء الانتخابات فى ظل الوضع الأمنى فى 28 نوفمبر القادم. 
 
وأضاف رئيس حزب مصر القومي:"أنا بطل الثورة الحقيقى ومافيش على رأسي بطحة"، وقال "السادات" إن الرئيس السابق حسنى مبارك كان يتسم بالغباء السياسى، معتبرا أنه هو أول من طالب بتطبيق قانون العزل في عهده فى الوقت الذى كان لا يجرؤ  أى شخص أو حزب بمعارضة "مبارك".
 
ووصف ما يحدث الآن علي الساحة السياسية عبارة عن توريث للسلطة من الحزب الوطني للإخوان المسلمين. مؤكدا " مصر محتاجة راجل يحكم البلاد بالحديد والنار وأقول للمواطن المصري هاتشحت وهتاكل على قفاك انتا وعيالك ومش هيبقى لك كرامة لأن اللى احنا شايفنه فى مصر دلوقت أونطة والدكتور بتاعى قالى كُل كل حاجة إلا الأونطة ".


فيديو


 

 

 
واشنطن تحذر من قطع مساعداتها لأية منظمة أممية تعترف بفلسطين


المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاندالمتحدثة باسم الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند


حذرت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند من أن الولايات المتحدة ستقطع المساعدات التى تقدمها عن أى منظمة أممية فى حال اعترافها بالدولة الفلسطينية، على غرار ما فعلت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو).

وقال نولاند، فى تصريحات لراديو "سوا" الأمريكى امس الأربعاء، "إن قرار الولايات المتحدة قطع التمويل عن اليونسكو، جاء بسبب القوانين الأمريكية التى تجبر الحكومة على قطع التمويل فى هذه الحالات"، مؤكدة استعداد واشنطن لتكرار المواقف ذاتها فى أى حالات أخرى.

وأضافت "لقد أوضحنا بشكل كامل للفلسطينيين، ونحن نوضح لشركائنا حول العالم أننا نرفض هذا الجهد فى أى من منظمات الأمم المتحدة الأخرى، ونحن مستعدون لتكرار الموقف ذاته إذا تكرر الفعل فى أى مكان آخر"، مجددة تأكيد موقف واشنطن المؤيد لعملية السلام فى الشرق الأوسط، مشيرة إلى أن الخلاف يكمن فى وجهات النظر حول كيفية مساعدة الفلسطينيين.

وتابعت نولاند تقول "إنها مسألة خلاف بيننا وبين عدد من الدول حول الطريقة المثلى لمساعدة الشعب الفلسطينى، نحن مستمرون فى الاعتقاد بأن الطريقة المثلى لمساعدة الفلسطينيين هى العودة إلى طاولة المفاوضات، ولن تؤدى أى من التصرفات الأخرى لتحسين جودة الحياة للفلسطينيين".

بالصور....أمريكا تتحسر على العضوية الكاملة لفلسطين فى اليونسكو
ممثل أمريكا يتحسّر على قرار اليونسكو أثناء التصويت على عضوية فلسطين الكاملة في المنظمة


وكانت منظمة (اليونسكو) قد منحت الاثنين الماضى فلسطين العضوية الكاملة، حيث حصلت على موافقة 107 من أصوات الدول المشاركة وعددها 173،مع رفض 14 دولة أبرزها الولايات المتحدة وإسرائيل، وامتناع 52 دولة عن التصويت.

وتعد اليونسكو أول منظمة تابعة للأمم المتحدة تقر عضوية كاملة لفلسطين منذ تقدم الفلسطينيين بطلب العضوية الكاملة للأمم المتحدة قبل نحو شهر.

وينظر الفلسطينيون إلى انضمامهم لليونسكو باعتباره نصرا معنويا يعزز مطلبهم بعضوية كاملة فى الأمم المتحدة، إلا أن الولايات المتحدة تملك حق النقض (الفيتو) فى مجلس الأمن، وأعلنت بالفعل أنها ستستخدمه ضد حصول فلسطين على عضوية كاملة فى المنظمة الدولية.
 
 


 
ستحقق في عمليات اغتصاب جماعية لقوات العقيد وجرائم للأطلسي
"الجنائية": سيف الإسلام القذافي ربما يسعى للفرار من ليبيا
قال المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية امس الأربعاء إن المحكمة لا تزال تتلقى معلومات تفيد بأن سيف الإسلام القذافي ربما يحاول الفرار من ليبيا بمساعدة المرتزقة.

وفي نص مكتوب لكلمة لمجلس الأمن قال كبير مدعي المحكمة لويس مورينو أوكامبو أيضاً إنه يحقق فيما إذا كان الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي الذي قتل بعد قليل من إلقاء القوات الحكومية القبض عليه الشهر الماضي ورئيس مخابراته السابق قد أمرا بعمليات اغتصاب جماعية.
 
وقال أوكامبو "هناك مزاعم عن جرائم ارتكبتها قوات حلف شمال الأطلسي ومزاعم عن جرائم ارتكبتها القوات المتصلة بالمجلس الوطني الانتقالي، بالإضافة إلى مزاعم عن جرائم إضافية ارتكبتها القوات الموالية للقذافي، (الادعاء) سيبحث هذه المزاعم بحيادية واستقلال".


 

ألبوم غنائي رابع للرئيس الإندونيسي



Large

أطلق الرئيس الإندونيسي سوسيلو بامبانج ألبومه الغنائي الرابع، والذي يتحدث عن الوئام السياسي.

وذكرت صحيفة "جاكرتا بوست" أن "الرئيس الأندونيسي سوسيلو بامبانج أطلق الشريط الغنائي الرابع له دون أن يشارك في حفل أقيم بهذه االمناسبة في حدائق مصطفى مرزوقا بالعاصمة جاكرتا بحضور عدد كبير من الفنانين والمغنيين الأندونيسيين".


وتخلف الرئيس بامبانج عن حفل إطلاق ألبومه بسبب سفره إلى باريس  في مهمة عمل لحضور اجتماع منظمة اليونسكو بمناسبة اليوم العالمي للتنوع الثقافي وكذلك حضور اجتماعات مجموعة الـ 20 فى مدينة كان الفرنسية.


 ويحمل الألبوم الرابع للرئيس الإندونيسي عنوان "هارموني ..الوئام"، يعبر فيه عن شوقه لتحقيق الوئام السياسي والانسجام في إندونيسيا.


 وكان أول ألبوم للرئيس سوسيلو بامبانج قد أطلق في العام 2007.

 

 

 
 
شاهد اليخت الذي صمّمه ستيف جوبز
Large

شركة آبل تنشر تقريراً يتضمن تصميماً ليخت أبدعه ستيف جوبز قبل رحيله. 

نشرت شركة أبل تقريرا ذكرت فيه أن مؤسسها الراحل ستيف جوبز كان قد قام يتصميم يخت خاص به قبل وفاته، وذكر أن جوبز اختار مركزا لتصنيع اليخوت الفاخرة ومقره هولندا،

حيث أن المركز يفخر بتصنيعه لأشهر اليخوت في العالم التي تخص أغنياء العالم والقادة.

وذكر التقرير أن اليخت يبلغ طوله 40 قدم ومغطى بأكمله من الزجاج، ولكن وفاته حالت دون إكمال المشروع الذي ظل على الورق فقط.

 
 
 
 
 
 

معبر رفح يستقبل 477 من الأسرى المحررين فى طريقهم للسعودية

 

قال مصدر مطلع بمعبر رفح البرى، إنه من المنتظر أن يستقبل المعبر، اعتباراً من اليوم الخميس الأسرى المحررين العائدين إلى غزة مؤخراً لأداء فريضة الحج على نفقة ملك السعودية، على أن يتم نقلهم براً إلى مطار القاهرة الدولى بأتوبيسات مخصصة لذلك الغرض.

وكانت وزارة الأوقاف الفلسطينية ذكرت فى بيان صحفى، أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، أمر باستضافة 477 أسيراً وأسيرة ممن تم تحريرهم ضمن صفقة "وفاء الأحرار" لأداء فريضة الحج.

وقالت الوزارة، إن خادم الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز، أمر باستضافة 477 أسيراً وأسيرة تم تحريرهم فى الثامن عشر من الشهر الماضى ضمن صفقة التبادل بين الاحتلال وحركة حماس، من أجل أداء فريضة الحج، وذكرت أن الأسرى المحررين سيغادرون خلال 24 ساعة، عبر معبر رفح إلى مطار القاهرة.

وعبرت الحكومة الفلسطينية عن شكرها العميق لهذه المكرمة، مؤكدة أنه جارِ العمل لإنجاز كافة المعاملات وجوازات السفر بشكل عاجل من أجل ضمان سفرهم.

 
 
 

"العريان" يرفض إلقاء كلمة بمسجد التزاماً بقرار "العليا للانتخابات"

 
 

رفض الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة - الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين- إلقاء كلمة بمسجد "خديجة بنت خويلد" بمنطقة المنيب فى أولى جولاته الانتخابية، مساء أمس الأربعاء، التزاماً بتعليمات اللجنة العليا للانتخابات، بعدم استخدام دور العبادة فى الدعاية الانتخابية.

كان إمام المسجد قد طلب من العريان بعد انتهاء صلاة العشاء، أن يلقى كلمة على المصليين، إلا أن الأخير رد قائلاً: "لم أطلب الكلمة، وهناك قواعد وقوانين تنظم الدعاية الانتخابية، ولابد أن أكون أنا أول الملتزمين بها، والمسجد ليس مكانًا للدعاية الانتخابية".

وقد استعان حزب الحرية والعدالة بـ"توك توك" فى الجولة الانتخابية الأولى للعريان، ومحمد سعد الفقى مرشح الحزب فى انتخابات مجلس الشورى، وتم وضع مكبرات صوت عليه بهدف التعريف بالحزب ومبادئه، وعلق العريان على استخدام التوك توك فى سخرية، قائلا: "الشائعات تقول إن التوك توك ده بتاع القذافى، وبعته للإخوان عشان يطاردوا الفلول".

وشملت الجولة عدداً كبيراً من الأحياء الشعبية، وقام العريان والفقى أثناء الجولة التى استمرت نحو ساعتين بمصافحة الأهالى وأصحاب المحلات والمارة والجالسين على المقاهى لتهنئتهم بعيد الأضحى.

وفاجأ جمال أبو هميلة رئيس لجنة الوفد بالجيزة العريان بالتواجد فى المنطقة أثناء الجولة، حيث أعلن تأييده لقائمة الحرية والعدالة على الرغم من وجود قائمة للوفد فى نفس الدائرة، ووصف العريان بأنه "أخوه" و"متربى معاه".

من ناحيته، اتهم العريان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، القوى السياسية المتمسكة بوثيقة المبادئ الأساسية للدستور بأنها تسعى لتعطيل إجراء الانتخابات منذ نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيراً إلى أنه ليس متخوفاً من تأجيل الانتخابات، وقال: "المجلس العسكرى مضطر لاستكمال الاستحقاقات الدستورية بأسرع الوقت، لأن القوى التى لا وجود لها فى الشارع هى وحدها التى تحاول تعطيل الانتخابات".

واختتم العريان جولته الانتخابية بتوجيه كلمة شكر لشعبة جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة فى المنيب، وطالبهم ببذل المزيد من الجهود من أجل أهالى المنيب الذين يريدون وطناً أفضل.

 
 
 

شقيق الشوان: أخى عاش بطلاً ومات محباً لمصر

 
 

شيّع العشرات من أهالى السويس جنازة البطل المصرى جمعة الشوان، لنقله لمثواه الأخير فى مدافن العائلة بمدينة السويس، بمشاركة قوات من الجيش والشرطة ومحافظ السويس، اللواء محمد عبد المنعم، الذى أكد أن مصر فقدت بطلاً غالياً كان له دور عظيم فى خدمة الوطن والدفاع عن أرضه وقت الحرب والسلم، وعمل طوال تاريخيه على الدفاع عنه وحمايته، معزياً جموع الشعب المصرى فى وفاة البطل أحمد الهوان المعروف بجمعة الشوان رجل المخابرات العامة المصرية.

من جانبه، أكد سيد الهوان، شقيق الفقيد، أن الشوان عاش بطلاً ومات بطلاً وظل يحترم مصر ويتفانى فى سبيل ذلك حتى وافته المنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تحلق الروح عن الجسد حينا بعد حين لأن لها عالمها الذاتي، تستمد طاقة الأنوار من النور العظيم لتضيء الجوارح فيمضي كيانها على الأرض برفعة السماء.  
 
 
 
 
  

--
(المجموعة الحلوه) ( أصحاب ومدراء وأعضاء )
▄تهنئة ومبايعة ▄
لـسمو الأمير نايف بن عبدا لعزيز بولاية العهد مع الدعاء لسموه بالتوفيق والسداد في خدمة الدين والوطن
 
▄ ▄▄▄▄▄▄ للتحقق من صحة الأحاديث ▄▄▄▄▄▄ ▄
http://www.dorar.net/enc/hadith
▄ ▄▄▄▄ {{ مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }} ▄▄▄▄▄ ▄
▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄
▄ ▄لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى▄ ▄
hloooh@googlegroups.com
▄ ▄لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى▄ ▄
hloooh+unsubscribe@googlegroups.com
▄ ▄لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على▄ ▄
https://groups.google.com/forum/#!forum/hloooh
▄ ▄ مـــ قع ـــــوالمجموعة على اليوتيوب▄ ▄
http://www.youtube.com/user/hloooh2009
▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄▀▄

1 التعليقات:

مرحبا،
اسمي السيدة كلارا فريدريك، جنوب أفريقيا، وسرعان ما أريد أن استخدام هذه
الوسيلة ليجز إثبات كيف قاد الله لي أن المقرض موثوق القروض والحقيقي
الذي تغير حياتي من العشب إلى نعمة، امرأة فقيرة الذي هو غني فخور مع
حياة صحية وغنية من دون إجهاد أو مشاكل مالية. بعد أشهر من محاولة للحصول
على قرض على شبكة الإنترنت، وتعرضوا للخداع من 5000 $ وأصبحت يائسة جدا
في الحصول على قرض من القروض المقرضين على الانترنت شرعي لن تكون إضافة
إلى ألمي، لذلك أنا اتخذت قراري لدعوة صديق من الألغام الذين NEW- الحصول
على قروض جديدة على الانترنت، ونحن نناقش استنتاجاتنا وأنه قال لي عن رجل
يدعى Mr.PATRICK بيري، الذي هو الرئيس التنفيذي لباتريك شركات القروض
البريد الإلكتروني (patrickloans15@gmail.com)، كنت أعتقد أبدا، لكنني
حاولت وأكبر مفاجأة لي، كان لدي قرض في ال 24 ساعة القادمة، وأنا لا
أعتقد ذلك، أنا سعيد وغنيا الجديدة وأشكر الله أن هذه الشركات قرض مثل
هذه ما زالت موجودة في هذه الفضيحة في جميع أنحاء مكان، من فضلك، أنصح
الجميع هناك الذين يحتاجون إلى قرض للذهاب إلى
(patrickloans15@gmail.com) هي شركة القروض المعتمدة والموثوق بها التي
لن أترك لكم

إرسال تعليق