إدعم الموقع

الأحد، 4 ديسمبر 2016

تقرير صور عن فن تصوير الفواكه مصور الابداااع عبدالله الاحمري قبل الأخيرة 2016



السلااااام عليكم ورحمه الله وبركااااتة...

صبحكم الله بالخيررر او مساااكم الله بالخييير
كلن ووالوقت الي فتحها فيه..

اليوم تقريرنا  اليوم  عن  صور فن تصوير الفواكه اتمني  ان تنال  اعجابكم  

اتركم الحين مع الصوررر ولا تنسسسسسون اتمنى دعمكم لي.. بياناتي   
مصور الابداااع..عبدالله الاحمري
لتواصل على الواتساب او اتصال :0565608222
وعلى الانستقرام:vip.909.ok
وعلى البريد الاكتروني :
star.909.ok@gmail.com  




في صمتي  ذهول العالم







إفتـحـي صفـحة جديدة يا مـــــــلاك= وانسي اللي فات نبدأ من جــــــديـد
دام قلبـي يحـتـرق ما قد نســـــــاك= والمشـاعـر فـي هـوى حبـك تـزيـد

ما كـفـاك إني على درب الهــــلاك= أنـزف الدمـعـة كما نـزف الـوريـــد
دام قلبـي يحـتـرق ما قد نســـــــاك= والمشـاعـر فـي هـوى حبـك تـزيـد














من عذابي بس أفكر فـي رضـــاك= وإنتي إحساسك عن إحساسي بعيـد
دام قلبـي يحـتـرق ما قد نســـــــاك= والمشـاعـر فـي هـوى حبـك تـزيـد

وافيٍ صـادق مـعـك أطلـب عـطاك= وش بغـيتـي حـب ثانــــــــي ما يـفيد
دام قلبـي يحـتـرق ما قد نســـــــاك= والمشـاعـر فـي هـوى حبـك تـزيـد










امرك وانا اطيعك .. ابيع نفسي ولا ابيعك
جسر الغرام انبني .. من حبك انتي وانا
احذري يجيك العذول .. وتصدقي ما يقول
جسر الغرام انبني .. من حبك انتي وانا








حبك اسر قلبي .. وتهت بلحظه في دربي
من قال عني انا .. ما اقوى الصبر والعنى
امرك وانا اطيعك .. ابيع نفسي ولا ابيعك
جسر الغرام انبني .. من حبك انتي وانا












اسهر على الذكرى .. واقول متى يجي بكره
فيه العمر جارنا .. ونحيا لجل بعضنا
انتهى شوقي الخجول .. وابنتظر لحظه وصول
فيه العمر جارنا .. نحيا لجل بعضنا























أتمنى يكون تقرير الصور  نال على اعجابكم..

النشرة  القادمة اذ ارد الله  الله هي ((( صور  فن تصوير الاطباق الاكل )))

مصور الابداااع..عبدالله الاحمري
  
في أمان الله  ربي  يحفظكم







--
ablaatef1
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "مجموعة الوطن الخليجي" في مجموعات Google.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.

0 التعليقات:

إرسال تعليق