إدعم الموقع

الاثنين، 30 أبريل 2012

█▓▒░☻مجموعة الحلوة ☻░▒▓█,مشاركة 37152- أوقات ثمينه لاتفوتها فتندم



 






أوقات, ثمينه



بسم الله الرحمن الرحيم

الوقت الاول ....
أوقات ثمينه
تن..تن..تن..حان وقت صلاة الفجر {حي على الصلاة ,,حى على الفلاح,,الصلاة خيرآ من النوم}ياداعي الله اقبل قد حان موعد صلاة الفجر
أحبتي هل صليت صلاة الفجر في وقتها ومع الجماعه ام استجبت لعقد الشيطان
اذا كانت اجابتكم بنعم فأبشر بجنة عرضهاالسموات والارض
واذا كانت اجابتكم بلا فقد خسرت فضلها وجزاءها ..فضل صلاة الفجر
أوقات ثمينه
الوقت الثاني ...
أوقات ثمينه
تن..تن..تن..حان وقتي انا فمن ادركني كنت له صدقه لجميع اعضاءه فأنا ركعتان هل تتثاقلني ام انك تراني خفيفه ترجو ماعند ربك انا صلاة الضحى...
أوقات ثمينه
الوقت الثالث ...
أوقات ثمينه
تن..تن..تن..حان وقتي انا هل ستجيب حينما تسمع النداء.. حى على الصلاة,,حى على الفلاح وتاتي رغم حرارة الشمس الحارقه وتمشي خطوات ثابته ترجو ماعند ربك ام انك تريد براد الدنيا وتنسي ما عند الله وتجلس في بيتك تأخذ الحرارة عذرآ لك..
أوقات ثمينه
الوقت الرابع ...
أوقات ثمينه
تن..تن..تن..حان وقتي انا هل ستأتي حينما تسمع النداء وتؤدي الصلاة فى وقتها ام انك تصارع احلام اليقظه وترفض ايقاضك مستمتع بنومك فأقول لك ان ما عند الله خير وأبقى
أوقات ثمينه
الوقت الخامس...
أوقات ثمينه
تن..تن..تن..حان وقتي انا ففي وقتي انا تكون الشمس قد اعلنت الرحيل فسارعوا الي اداء الصلاة لاني انا اكون سريعة ويذهب وقتي سريعا فهنيئنا لمن ادركني
أوقات ثمينه
الوقت السادس ...
أوقات ثمينه
تن..تن..تن حان وقتي انا بعد جلست سمر مع الاهل والاحباب يأتي النداء من منابر بيوت الله هل ستأتي حينما تسمع ذلك النداء ام تكمل حديثك مع اسرتك وتقول مازال في الوقت بقيه فأحرص على أدائي في وقتي كي تعيش لليلة قرير العين
أوقات ثمينه
الوقت الاخير ...
أوقات ثمينه
تن ..تن..تن حان وقتي أنا وماأدرك مافي من فضلا وتجاوز خطايا وتتقبل الدعوات وتغفر الزلات حينما تقوميني ترجو ما عند الله وانت موقن بالاجابة حينما تستيقظ من نومك وتتذكر قول ربنا هل من داعي فأستجيب له هل من تاب فأغفر له هل من مستغفر فأغفر له اليس وقتي
جميل...
أوقات ثمينه
انمني ان تعم الفائده للجميع

 


0 التعليقات:

إرسال تعليق