إدعم الموقع

السبت، 5 مايو 2012

█▓▒░☻مجموعة الحلوة ☻░▒▓█,مشاركة 37679- رواية حزينة



 


 
 
 
 
   
 
ربّـِ
لآ أعلمُ أيّ كلامٍ في غيْبتي يقالُ عنِّي
ولأ أعلمُ أيّ ظنونٍ خاطئة تدورُ حوْلي
ربّـِ
أنتَ أعلمُ منِّي وَ منهم
فَ أحسن ياربّـِ ذكريْ فيماْ بينهم
فَ إنَّك الوحيد القادر على ذلك    

 

كاتبة الرسالة :وش الدنبا بدوني

 

فتاه تخسرحياتها*
بسبب غلطة اقرب صديقاتها]]]
انافتاه عربيه من احدى الدول الخليجيه
ابلغ من العمر 23 سنه والكثير سيقول
لماذا قلتي عربيه من احدى الدول الخليجيه
وذلك لتمسكهم بدينهم وعاداتهم التي
تشعر فيها بالامن والامان ولكن لايخلو مكان بالعالم من اشخاص لا دين لهم ولا عادات
ينتمون لها لن اطيل عليكم ولكن كتبت قصتي لتستفيد منها كل فتاه ويغفر لي ربي خطاء
لم اكن لاقترفه لولا خطأ اقرب صديقاتي لي علماً بأنني فتاه من اسره محافضه ومتزوجه ولدي بنت عمرها سنتين ..
قصتي في احد الايام دخل زوجي الى
المنزل وكان يحمل بيده كيس وقال لي
خذي هذا هديه لك ي زوجتي العزيزه
وعندما فتحته فأذا به جهاز بلاك بيري
وفرحت به كثيراً وشكرت زوجي
ومع مرور الايام قامت اقرب صديقاتي
باالالحاح علي للاشتراك بخدمت البلاك
*وكلكم تعرفونها وذلك بعذر التواصل في
*حال لم يكن معنارصيد لتواصل مع بعض
والتواصل ايضاً مع صديقاتي وزميلاتي
ايام الدراسه اقتنعت بكلامها واشتركت
بالخدمه وقامت صديقتي بارسال مايسمونه
ب لستة اضافه وتقول لي ضيفيهن كلهن
صديقاتنا وبذلك اضفتهن وقمت بالتواصل معهن والبعض منهن *عندماتعرفني تقوم
بطلب رقمي للاتصال بي وكان من ضمن السته واحده *لم اعرفها علماً بأنهاتتواصل معي بكثره وقامت بطلب رقمي بحجة انني
ان لم اتذكرها ستتصل بي لاعرف صوتها
والمثير انها كانت تسألني عن كل شي بحياتي *وكنت اجاوبها لارتياحي لها فقد
كانت تملك اسلوب تجعلك تحلينها بشده
والغريب انتي كلما سألتها من انتي
تقول لي لا تستعجلي راح افاجئك بيوم من الايام ومع مرورالايام اصبحت علاقتنا
كبيره لانتفارق الا عند النوم وكل يوم اتعلق
بها اكثر من الذي قبل وفي احد الايام اتصلت
بي ولكنني لم اعرفها وقامت بتذكيري عن اشياء حصلت لي ايام الدراسه وكانت
معلوماتها شبه صحيحه واخيراً قالت لي
سأقوم بارسال صوره لي وعندها ستعرفيني
وقامت بارسال صورتها ولكنني لم اعرفها
وبعدها بدقائق من وصول صورتها قامت
بالاتصال بي وطلبي ارسال صورتي
بحجة هل تغير شكلي بعد الزواج ولكنني رفضت ومع اصرارها والحاحهاعلي قمت بأرسال صورتي وقالت لي بأنني لم اتغير كثيراً وفي احد الايام اتصلت بي وقالت
انا موجوده بنفس المنطقه التي تسكنين
*فيها واود زيارتك ففرحت كثيراً ولم اتردد
بذلك وتواعدنا بوقت وقمت باخبار زوجي
بذلك وعندما اتى موعدنا كان زوجي خارج
المنزل لجلب اغراض قمت بطلبها منه قبل خروجه


‏​‏​وكنت على اعصابي اريد ان ارى
صديقتي اوزميلتي التي لم اتذكرها
وقبل الموعد بنصف ساعه واذا بجوالي
يرن وكان المتصل صديقتي وكان
اول سؤال منها هل انتي في المنزل
فأجبتها بنعم وسؤالها الثاني هل زوجك
بالمنزل فأجبتها ب لا زوجي خارج المنزل
فضحكت وقالت افتحي الباب المفاجئه وصلت
ومن شدت اشتياقي لمقابلتها قمت بفتح الباب
بسرعه واذا انا بشاب يقف عند عتبت
الباب ويضع يديه علي واغلاق فمي ودفعي
الى داخل المنزل ولم استطع المقاومه كنت بحاله خوف وذهول لم اشعر بها في حيااااتي وقام بدفع الباب و وضعي على الاريكه وقال لاتصرخي سأريك شي وبعدها سأذهب وعندها قام باخراج جواله و اخرج صورتي وقال انظري لوصرختي اوفعلتي شئ
سأرسلها لزوجك وماهي الا ثانيه واذا بالباب يفتح علينا واذا به زوجي اصعب موقف مرعلي في حياتي طبعاً وقف زوجي منذهل وقام هذا الشاب وبكل ثقه ووقوف امام
*زوجي وهويقول لاتستعجل وتبيع حياتك
عشان وحده ماتستاهلك انظر للجوال
وبعدها تفهم وصدقني وقتها ماراح تلومني
نظر الى جواله ولكنه لم يتمالك نفسه
وقام بالتشاجر مع الشاب ولكنه استطاع
الافلات من زوجي والهروب ورجع الي*
زوجي وكان وبقمة غضبه ونظر الي
نظره لم ارها فيه منذ عرفته وقال لي حتى الكلام حرام فيك لكن خذي كل شي يلزمك*
والحقيني السياره وقام باخذ ابنته وخرج
من المنزل وقمت بأخذ بأخذ الشي الذي كان امامي فقط لانني لم اكن مهتمه بشئ سوى بمصيري او ماذا سيحدث لي وعندما اخذت اغراضي لحقت به الى السياره وركبت واتجهنا الى بيت والدي دون ان يسألني عن شي سوى كلمه واحده كان يرددها اثناء الطريق ((يا خسااره))
وعند وصولنا الئ منزل والدي طلب
مني النزول وترك ابنتي في السياره
وقام بانزال اغراضي وذهب بعد دخولي
الى المنزل وبعدها بايام ارسل ورقة طلاقي
دون ان يعلم اهلي السبب وحتى يومنا
هذا واهلي واهله لايعلمون بسبب الطلاق


هذه قصتي التي احتار ادعي فيها على مين

ادعي على زوجي الذي احبني واهداني هذا الجهاز ولم يسألني حتى ان كنت مظلومه
*او اعطائي فرصه لادافع بها عن نفسي . .

او ادعي على صديقتي التي اعتذرت
بأنها لم تكن تعلم ان صاحب النك شاب

اوادعي على نفسي لانني لم اكن اهتم
سوى بتضييع وقتي مع صديقاتي
ونسيان شي اسمه حذر ،،

او ادعي على الشاب الذي اتقن صوت
واسلوب البنت وسلبني حياتي بدون
*ان يمس شعره مني،،

((حسبي الله ونعم الوكيل في الي كان السبب))

مـِ�ــن جد ‏​أليمه :'


 
 
 
 
 
 
 
 
( تحلق الروح عن الجسد حينا بعد حين لأن لها عالمها الذاتي، تستمد طاقة الأنوار من النور العظيم لتضيء الجوارح فيمضي كيانها على الأرض برفعة السماء.)  
( اذا تعمد الاخرين بفهمك بطريقة خاطئة لاتشغل نفسك بالتبرير انما ادر ظهرك واستمتع في الحياة ) 
 
 

 
 

 


 

--
اللهم كُنْ لإخواننا المسلمين المستضعفين المضطهدين المظلومين في سوريَّة يارب العالمين
اللهم كُن لهم ناصراً ومعيناً ومؤيداً وظهيراً اللهم نفِّس كرْبهم اللهم فرِّج همَّهم اللهم احقِن دمائهم
اللهم احفظ أعراضهم اللهم أطعم جائعهم اللهم أمِّن خائفهم اللهم سدِّد رمْيَهم اللهم اربط على قلوبهم
اللهم ارحم ميتهم وتقبله شهيداً في سبيلك اللهم ارفع البأساء والضَّرَّاء عنهم
اللهم وانتصر لهم ممن ظَلَمَهم وبغَى عليهم يا ناصر المظلومين
اللهم عليك ببشار وزمْرته ونظامه وأعوانه وكل من سانده ودعمه ورضي بذلك
اللهم اشدد عليهم وطْأَتك اللهم ارفع عنهم عافيتك اللهم فرِّق جمْعَهم
اللهم شتِّتْ شمْلهم اللهم زلزل أقدامهم
اللهم أنزل عليهم رجْسَك وعذابك الذي لا يُرَد عن القوم المجرمين
اللهم أرِنا فيهم يوماً أسوداً كيوم فرعون وهامان وقارون وأبَيِّ بن خلف
اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك ياقوي يامتين!
اللهم أصلح أحوال المسلمين في كل مكان يارب العالمين!
اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه ...

0 التعليقات:

إرسال تعليق