إدعم الموقع

الجمعة، 31 أغسطس 2012

{مستر ناسي همه}




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخبارك إن شاء الله طيب؟

أنا نوف من المنطقة الجنوبية..حبيت أشاركك موقع رائع جداً استفدت منه
اخذتلي منه "كنبه نفخ" وطلعت مرة حلوة ما شاء الله تبارك الله وتسع لشخصين بالراحة

تخيل تقدر تشتري بدون ما تدفع ولاريال في الموقع
الدفع لما توصلك أغراضك على البيت يعني كاش

يعني فكرة حلوة منهم مرة وأعجبتني وحبيت الجميع يستفيد منها
وأنا عرفت الموقع من وحدة من زميلاتي وأعجبني وان شاء الله يعجبك أنت كمان

والأحلى من هذا كله انك بتاخذ فرصة لربح سامسونج جلاكسي نوت عند التسجيل معهم
يعني بكل الحالات أنت كسبان لأن التسجيل مجاني وعليه فرصة لربح جوال جديد

نصيحة إذا ما بحياتك جربت تشتري من النت فجرب الآن لأن هذي فرصتك
ويقلك المثل..المترددون لا تقوى أيديهم المرتعشة على البناء

الموقع يسوي تخفيضات هائلة ويشحن لأي مكان بالمملكة حتى لو كان بآخر الجنوب
وأنا اكبر مثال خخخ ماتوقعت بحياتي رح يوصلني شي من النت على عنواني لأنه صعب وبعيد

يلا دووورك تجرب أنت الحين وتدعيلي

ترى أنا حاولت أوفر أكبر عدد من الروابط لجميع الدول عشان تستفيد من هالموقع
وإن شاء الله أكون ماقصرت

رابط التسجيل بالموقع (إذا كنت من السعودية):

bit.ly/noof91
__________________

رابط التسجيل بالموقع (إذا كنت من الإمارات العربية المتحدة):

bit.ly/noof977
__________________

رابط التسجيل بالموقع (إذا كنت من الكويت):

bit.ly/noof900
__________________

رابط التسجيل بالموقع (إذا كنت من مصر):

bit.ly/noof201



مع خالص احترامي

أختك،،
نوف الجنوبيهـ
للتواصل معي

--
إن جميع الرسائل المنشورة لاتعبر عن رأى المجموعة إنما تعبر عن رأى صاحبها فقط
 
لن يتم إرسال أي رسائل تحتوي على روابط دعائيه وبعناوينها رموز مثل FW: او RE او اي رموز غيرها
 
شبكة مصدوم دوت كوم
http://www.msdoom.com/forum/
 
موقع إلكتروني متكامل يوفر لك قطع غيار سيارتك وجميع أحتياجاتك التسويقيه
 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك عضو مشترك في مجموعات Google ‏ مجموعة"مستر ناسي همه".
لتقوم بارسال رسائل لهذه المجموعة ، قم بارسال بريد الكتروني إلى ‏AL3LA@googlegroups.com‏
للإشتراك في مجموعة مستر ناسي همه ، ارسل رسالة الى AL3LA-subscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر ، الرجاء زيارة المجموعة على http://groups.google.com/group/AL3LA?hl=ar?hl=ar
 
 
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق