إدعم الموقع

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

تقرير مصور عن زين الألوان مصور الأبداااع عبدالله الأحمري 2016




السلااااام عليكم ورحمه الله وبركااااتة...

صبحكم الله بالخيررر او مساااكم الله بالخييير
كلن ووالوقت الي فتحها فيه..

اليوم تقريرنا  اليوم  عن  صور زين او احلا  الألوان  اتمني  ان تنال  اعجابكم  

اتركم الحين مع الصوررر ولا تنسسسسسون اتمنى دعمكم لي.. بياناتي   
مصور الابداااع..عبدالله الاحمري
لتواصل على الواتساب او اتصال :0565608222
وعلى الانستقرام:vip.909.ok
وعلى البريد الاكتروني :
star.909.ok@gmail.com 

ابد بصورتي  بسم الله



يوم كنتي مغرمة كنتي تجين
يوم حبيتك تكبرتي علي
تدعين الحب ياللي تدعين
كاذبة ياللي تشرهتي علي






لامشاعر لاغرام ولاحنين
ليه قلبك من صفى النيه خلي
واعتمرت الحب بسلاح الانين
كيف من لاشي ممكن تعدلي




 


  





الحياة حية صفات المؤمنين
ما اعتقد انك بهذا تجهلي
ما زرعت الشوك في دربك سنين
ولاتركتك في غياهب تسألي

















أبعدت بسكات ..
تعتقد اني انا ظلها .. تبتعد وش لي انا وشلها

ماشفتها تضحك .. ولا شفتها تبكي
ولا هي قصدتني بكلام ..
ابعدت .. ابعدت بسكات

ماقدرت حبي .. ولا عايشتني الظروف
كوني اسير الغرام ..
ابعدت .. ابعدت بسكات




لاتتبعي ناسك .. ليش بعتني محبتي
غلطانه في احساسك .. انا صاين عزتي
بس اقول انك بديتي .. ما انسى انا لو نسيتني
لك في حياتي سطور حروفها جروح






أتمنى يكون تقرير الصور  نال على اعجابكم..

النشرة  القادمة اذ ارد الله  الله هي ((( صور  فن الفواكه )))

مصور الابداااع..عبدالله الاحمري
  
في أمان الله  ربي  يحفظكم





--
ablaatef1
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "مجموعة الوطن الخليجي" في مجموعات Google.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.

0 التعليقات:

إرسال تعليق