إدعم الموقع

الأحد، 1 أبريل 2018

خدمات لباحثي الماجستير والدكتوراة





خدمات لباحثي الماجستير والدكتوراة

تعلن شركة الدار العالمية لتقنية المعلومات "شركة مساهمة مصرية" (مؤسسة الفيروز للخدمات البحثية والاستشارات العلمية سابقًا) عن استقبالها كافة طلبات:

·       مراجعة وتقويم وتنضيد الرسائل العلمية (أبحاث التخرج، الماجستير، الدكتوراة، وأبحاث الترقي) في كافة التخصصات التربوية، والاجتماعية، والنفسية، والقانونية، والتاريخية، والشرعية، واللغوية، والأجنبية، والعلمية التطبيقية "طب، صيدلة، علوم، أحياء، هندسة".

·       تقديم كافة الاستشارات العلمية للباحثين والدارسين، والإشراف على رسائلهم وتعليمهم طرق البحث العلمي خطوة بعد خطوة.

·       إرشاد الباحثين إلى أفضل طرق التحليل الإحصائي، وتوضيح كيفية مناقشة النتائج وتحليلها، وما يسبق ذلك من أدوات واستبانات وبرامج.

·       توفير الكتب والمراجع المختلفة، في مختلف التخصصات من كافة الجامعات المصرية والمكتبات، وكذلك الأردنية والسعودية متى أمكن.

·       نشر البحوث العلمية لأبحاث الترقي، وكذلك أبحاث استكمال دراسة الماجستير والدكتوراة، في مجلات علمية محكمة في جامعات جمهورية مصر العربية، وأخرى تابعة لمؤسسات بحثية خارج القاهرة.

·       دراسة برامج الليسانس والبكالوريوس والماجستير والدكتوراة والأستاذية في جامعات حكومية تركية، وجامعات خاصة.

·       طباعة الرسائل الجامعية، والأبحاث العلمية، والكتب الأدبية والفكرية والمؤلفات، ونشرها في كافة مكتبات المملكة العربية السعودية، فضلًا عن باقي الدول العربية، والمشاركة بهذه الكتب في مختلف المعارض الدولية.

·       الترجمة من وإلى جميع اللغات المختلفة.

·       إقامة الدورات التدريبية المختلفة، وورش العمل، في كافة التخصصات، وتنفيذ البرامج المهنية، وبرامج الصحة والسلامة وغيرها، بالاتفاق مع الجهات المختصة.

·       إقامة المؤتمرات العلمية المتخصصة الدولية والعالمية في كافة التخصصات العلمية.

·       القيام بأعمال التصميمات المختلفة، للبرامج، والصور، والأغلفة، والبروشورات، والمواقع الإلكترونية، وبرامج الجوال.

فقط زوروا موقعنا: (www.diit.com.eg) أو الاتصال الهاتفي والواتس: (00201128225699) الدكتور إبراهيم عافية. وإرسال كافة الطلبات على البريد الآتي: (Ibrahim_afia@yahoo.com).

كما يسرنا مطالعتكم للبروشورات المرفقة، والاحتفاظ بها على هواتفكم وأجهزتكم








--
ablaatef1
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "مجموعة الوطن الخليجي" في مجموعات Google.
للمزيد من الخيارات، انتقل إلى https://groups.google.com/d/optout.

0 التعليقات:

إرسال تعليق